السعادة؟؟!!




السعادة تحمل هذه الكلمة البهجة منذ نطقها وليس ابلغ منها لي الدلالة على قمة الفرح



لكن هل تعتقد انك مؤهل لهذا الفرح أو تلك السعادة .... سؤال أطرحة على نفسي دون وجود الإجابة



أما وأنى قد فقدت الإحساس بالفرح منذ فترة طويلة حاولت بقدر الاستطاعة أنا ادخل عالم هذا الفرح من تلك الشرفة التي رايتها في أعين بعض الأصدقاء لكنى لم استطع عبور تلك الشرفة لكثرة الأغلال والقيود حاولت بقدر الشعور بالحزن أن اعبر لكنى ثبت كأبرع تمثال صنع على وجه البسيطة دون تحرك كنت احلم أن اشعر بتلك السعادة التي رايتها في وجوه هؤلاء الأصدقاء .. لكنى صنعت من الجليد المستبد ببرودة أقطاب الدنيا ولما تتحرك بداخلي زرات مشاعر الفرح والتي كنت متوق لرؤيتها كطفل يخرج للحياة ويتثبت بجسد أمه لكنى عجزت عن رسم ابتسامه على شقوق الدنيا التي ظاهرت في ملامح وجهي وكأنها نقوش الفراعين ظاهر على مر العصور ... آه من قلب ذاق معنى الألم ككاس من أحلى أنواع الشراب وامتلأت احشائة من كل أنواع الألم التي لم تراه عين بشرى أو تتخيله مدارك كائن حي لكنى صامد بين أحزانى أحاول أن استجمع منها قوتي التي ضاعت كورقات الأشجار في مهب الأعاصير لا ادرى هل انا شخص انهزامى مع كل ما اعانى من خداع حتى من الظل الخاص بجسدى هل لا اقوى على مواجهت الات القتل التى تخترق كل الدروع كابسط مرور لنصل فى رقابة شاة
اه قاتلة من اعماق مذبوحة تامل يوما ما لحظة فرح اشتاق الى الطفولة حقا كى لا ادرك الم كى اتلقى الفرح من كل الدروب كى يرتعد جسدى من طلاقات الفرح التى ضالت طريقها الى قلبى لا ادرى لما تتجاهلنى وكاننى لم اولد يوما ما اوانى طيف يمر فى كل الممرات دون ان يتوقفة شئ ما اه ليس من حزنى ولكن من الم من اشد الالم اه من قلب فقد كل احسيس النبض المتعارف عليها من دقات ليتنى لم اولد

فيا حطام جسدى لا تهملنى بالمى لا تلقى باوجاعى على تلك الروح الشاردة فى بحور الشجون اجعلها تدرك مرسها اجلعها تدرك احلامها المتكسرة المنثورة بين شواطى الكون اجعلها تشرع في شئ جديد اجعلها تبداء فى رسم ابتسامتها كى ارسمها علي شفايفي لأخدع بيها غيري كى لا ارى نظرة عطف في اعينهم او كى اخدع بيها نفسى حينما ارها في المراة واخدع بيها روحي كى تظل في جسدي تحيا الى ان يوازن لها بترك الدنيا فى وقتها اعتقد انى سأجد ماحرمت منه من سعادة لكن مازالت لم اجد ردا على سؤالى هل انا اهل للفرح ام انى مصنوع من احزان الكون ولن ادرك فرحى

الأحد، 25 أكتوبر 2009

4 Comments:

mimi said...

اول تعليق

انفراد

mimi said...

التاني برده


ده اثبات للذات

mimi said...

اقرا واجي جري

فووووووووووووووووو

mimi said...

ايه اليوميات المشرقة دي

يارب كده دايما

تحياتي

ميمي المحتلة
بلوجر